خطوط الآلات

التاريخ

 

مينرفا أوميغا غروب س.ر.ل. (Minerva Omega Group s.r.l.): تاريخ تقليد قوي

 

بدأ تاريخ شركتنا في مدينة بولونيا في عام 1945 عندما حول مؤسسها، ماريو كيوديني، شركة عائلية صغيرة إلى الطاقة الصناعية ألتي استحوذت على الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وحصلت على إحداث علامات تجارية مشهورة ثابت على الساحة الصناعية الإيطالية. وهذه هي أصولنا وتقاليدنا...

 

 

 

 

                                                                      


 

"لا مينرفا" - التاريخ

عام 1945تأسست شركة "لا مينيرفا دي كيوديني ماريو" بماريو كيوديني في مدينة بولونيا ألتي كانت منطقة صناعية مع تقليد ميكانيكي قوي. إنه كان ميكانيكيا، وحدادا، وفنانا، ومخترعا. سمى شركة بسم منيرفا لأنها كانت إلهة العقل والحكمة وربة جميع المهارات والفنون والحرف اليدوية عند قدماء الرومان: وكان ماريو يقول: "بدون الذكاء لا يفعل الإنسان شيئا...".

بدأ ماريو كيوديني يعمل في مشروعه الأول في شارع دال باركو بإنتاج المعدات للمطاعم، وعلى الفور، تقدم مجموعة تجهيزات ذات جودة عالية مع تناسب ممتاز بين النوعية والسعر ومدة الاستخدام. وعملت معه زوجته ماريا ألتي كانت نابغة وموهوبة في المشروع، وثم ابنته فرانكا، عندما بلغت سن رشدها، التي كانت لاعبة التنس كثيرة الإمكانيات، وأصبحت اليوم نقطة الارتكاز في الشركة.

 

عام 1952تبدأ إيطاليا ببطء نهضتها الاقتصادية في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية. تحتاج شركة منيرفا إلى مساحات جديدة. ووجدوا ورشا كبرى مجاورة ومطابقة للمشروع ونقل العمال مصنعا بمساعدة عربات قديمة يدوية. كانت الآمال التجارية مرتفعة، لأن قد كانت تباشير "المعجزة الاقتصادية" ظاهرة.

كانت منتجات الشركة الحديثة والموثوق بها معترفة بسرعة في إيطاليا وخارج الدولة. نبدأ صادرات واشتراك في المعارض التجارية المختلفة في العالم. ويواصل ماريو كيوديني مع عماله وموظفيه بتطوير الشركة، وبينما يدرب كثيرين من الشباب بلا عمل ولكن كاملين من حسن النية على الميكانيكا. ويعمل بعض منهم في شركة منيرفا خلال عقود حتى تقاعدهم، ولاحقا يخلق بعض منهم مشاريعهم الخاصة. وقبل كل شيء، مع مرور الوقت، قد اعترفوا جميعهم في ماريو بالمعلم العظيم للحياة. انضم فرانكو سالاتي، زوج فرانكا، إلى فريق العمل لتنظيم القسم الإداري.

 

أعوام 1960-1962يغير التوسع الاقتصادي المندفع والسريع حياة وعادات السكان على جميع مستويات المجتمع. تتغير صيغة الأعمال التجارية أيضا. نرى ولادة محلات الأولى للسوبر ماركت ومحلات البيع بالتجزئة، وكذلك الجزارين، والمطاعم والتجارة الأخرى، ويجدد جميعهم معداتهم لتحسين الخدمة المقدمة لعملائهم. تحتاج شركة "لا مينيرفا" إلى مساحات جديدة، وإلى آلات جديدة أيضا لتكثيف الإنتاج وتلبية لعديد متطلبات المعدات والآلات لمعالجة اللحوم وغيرها من الأغذية. تنتقل الشركة إلى المباني الجديدة في شارع ماسارنتي، أقرب لوجستيا إلى مدينة بولونيا حيث تبقى حتى عام 2003.

 

سنوات 1980تستمر شركة "لا منيرفا دي كيوديني ماريو" في تطورها. يدخل الشركة أطفال السيدة فرانكا وزوجه السيد فرانكو ابنة إليزابيتا وابنان أندريا ودانييلي، مع مهامهم ومهاراتهم المختلفة.

تبدأ الشركة عملية مستمرة للتحول مع شراء آلات التصنيع الحديثة باستخدام الحاسب الآلي وبدأت تصميم أنواع جديدة من الأنظمة. صنعت الشركة مفرمة اللحم المبردة الأولى مع اعتناء بصحة المستهلكين.

 

سنوات 2000-2006مكنت مبادرة القيادة القوية والإدارة الموجهة إلى التسويق لشركة "لا منيرفا" في ابتياع وإدماج عدد من المنافسين: أولا، شركة أرتكس من مدينة بولونيا وثم شركة أوميغا صاحبة علامات تجارية أخرى مثل سيج (Ceg) وجينيرل ماشين (General Machine) وريجينا (Regina) وسوبريما (Suprema) ألتي كانت معروفة في العالم بالمحترفين.

تبدأ الشركة بناء مصنع جديد بمساحة 5000 متر مربع في ناحية روفيري وهي أكبر المنطقة الصناعية لمدينة بولونيا وأحدى من الأهم في إيطاليا.

 

اليوممع ابتياع علامة التجارية "أوميغا" والشركة المعنية متخصصة في صنع مفارم وماكينات قطع يدوي وآلي، قد حصلت شركة "لا منيرفا" إلى تحقيق الهدف المزدوج: من الناحية الأولى، استهدفت حفظ العلامة التجارية التاريخية مع وجود قوي وسمعة كبيرة في إيطاليا وفي الخارج، ومن الناحية الأخرى، استكملت لمجموعة من آلات شركة "لا مينرفا" ونشطت العلامة التجارية، فأنه كذلك بفضل المنظمة التجارية القوية في جميع دول العالم، في أوروبا وفي خارجها. هذا العام، تحتفل لا مينرفا بـ70 عاما من نشاطها... (للمزيد >>)

 


 

"أوميغا سيج" (OMEGA-CEG) – التاريخ

عام 1928

وضع صانع الموازين وآلات تقطيع الشرائح، واسمه "جوزيبي أمبروزيتي"، مصنعه في مدينة صغيرة غالاراتي بالقرب عن مدينة فاريزي. على الرغم من الأوقات الصعبة ما قبل الحرب، تنمو وتتطور الشركة مع مرور الوقت.

 

عام 1955

تغير الشركة اسمها إلى "أوميغا بيلانتشي" (OMEGA BILANCE)، وقد هي متخصصة في إنتاج الأدوات الوزن، وآلات تقطيع الشرائح المهنية بحدافة، الأنظمة الإلكتروميكانيكية الراقية لقطاعات الصناعة الغذائية مثلا طاولات وسطوح "كونترتوب" عملية للمطابخ، مفارم اللحوم، مناشير العظام، آلات معالجة الخضروات، ومبشرات الجبن، الخ...

 

أعوام 1960
يتم توسيع مجموعة آلات تقطيع الشرائح بـ10 آلات تقطيع شرائح الكهربائية العمودية وبجاذبية الثقل ألتي كانت قادرة على تلبية لمطالب المحلات التجارية الصغيرة، المجتمعات المحلية، المطاعم، والصناعات ومحلات السوبر ماركت. وتستمر الشركة في تطويرها المكثف، وبدأت في تركيزها على تصميم التكنولوجيا الإلكترونية الجديدة من أعوام 1960.

 

أعوام 1970-1980أصبحت شركة "أوميغا" صناعة حديثة تعمل فيها أكثر من 150 شخصا. في إيطاليا، "أوميغا" لديها أكثر من 100 نقطة بيع مع التجار في كل منطقة. وكانت توسيع الصادرات شديدة إلى أكثر من 30 بلدا، و كانت الشركة في حاجة للحصول على الشهادات اللازمة لبيع منتجاتها في دول مثل ألمانيا والولايات المتحدة وكندا.

 

أعوام 1990بعد اندماج شركة "سيج" متأسسة في عام 1956 في مدينة كاردانو آل كامبو، مقاطعة فاريزي، بسيد ماكي وسيدة بينتانيدا والتي كانت متخصصة في إنتاج آلات معالجة الغذاء، مكنت شركة "أوميغا" من توسيع مجموعة أجهزتها بآلات جديدة محددة لمعالجة الأغذية مثل مقشرات البطاطس، مطاحن القهوة، مبشرات الجبن وآلات تعبئة الفراغ. في السنوات اللاحقة، بسبب الأزمة الاقتصادية والسياسية المتفاقمة في إيطاليا، تنتج القضايا الهيكلية وإدارية في المبيعات والاستحواذ.

 

عام 2006

شركة "لا مينرفا دي كيوديني ماريو" تشتري وتدمج شركتا "أوميغا" و"سيج". بإدخال الاستراتيجيات التنظيمية والإنتاجية والتجارية الجديدة تحمي الشركة وظائف ومهارات ما حقق في إنتاج آلات تقطيع شرائح الكهربائية وفي إقامة وزنة متجددة لهذه العلامة التجارية. بفضل هذا الاندماج ولدت شركة "مينرفا أوميغا غروب".

ومن قبل أكثر من 50 عاما أن عزموا مؤسسون شركة "أوميغا" على توزيع مصنع إنتاج موازين  في محافظة فاريزي.

وفي وقت لاحق، وذلك بفضل التعاون مع شركة "سيج" التي كانت متؤسسة بسيد ماكي وسيدة بينتانيدا في عام 1956، وسعت "أوميغا" مجموعتها من أجهزة معالجة الأغذية بإضافة خط آلات تقطيع شرائح الكهربائية، طاولات وسطوح عملية "كونترتوب" للمطابخ ، مفارم اللحوم، مناشير العظام، آلات معالجة الخضروات، مبشرات الجبن المهنية الراقية، الخ.

قد كانت هاتان العلامتان التجاريتان معروفتين ومعجبتين جدا في إيطاليا وخارجها، ولكن كانت الشركة في حاجة للحصول على الشهادات اللازمة لبيع منتجاتها في دول مثل ألمانيا والولايات المتحدة وكندا.

في عام 2006، كانت شركتا "أوميغا" و"سيج" مقتنية بشركة "لا مينرفا دي كيوديني ماريو" ألتي طبقت استراتيجياتها التنظيمية والإنتاجية والتجارية الجديدة فلقيت هاتان العلامتين التجاريتين تأييدا في تطويرهما.

 

 


 


SUPREMA - History

A strongly traditional company founded in 1939, in Oggiona Santo Stefano outside Varese, Suprema first specialised in manufacturing balances, platform and balance scales, before moving into the more advanced electromechanical and electronic field, with particular reference to the national market of small retail stores. In the 2000s it acquired the Regina brand, which makes slicers, thus broadening its product range. In 2006 Suprema was acquired by La Minerva.

 


 

 

تاريخ شركة "ريجينا" (REGINA)

تأسست في سنوات 1970، في الحي التجاري قريب من مدينة فاريزي، وبصنع مجموعة واسعة من آلات تقطيع شرائح.


 


 

تاريخ شركة "جينيرال ماشين" (GENERAL MACHINES)

تأسست الشركة في مدينة كاسانو مانيانو قريبة من مدينة فاريزي في عام 1979، وتصنع آلات تقطيع شرائح، مفارم ومعدات وأجهزة لمعالجة الأغذية وهي مشهورة جيدا في ايطاليا وخارجها. كانت مشترية بشركة "لا مينرفا" في عام 2006.

 

جولة افتراضية - الإنتاج، والقطع، وتصنيع الآلات وتخزين المواد

1-produzione-lamierati 4-magazzino-componenti 6-logistica-e-spedizione 3-produzione-componenti 2-linee-autorizzate 5-assemblaggio-macchine 8-uffici-commerciale 7-r-d

قم بجولة افت ا رضية لمزيد المعرفة عن شركتنا.

استخدم خطة لزيارة أقسام الإنتاج لشركتنا ولمزيد المعرفة عن مها ا رتنا وتنظيم الشركة.

Brand lines

Brands Brands Brands Brands